الأخبار

حفل ختام معسكر دوت نكست جدير النسخة الرابعة

٣٠ يونيو ٢٠٢٤م

اختتمت بتاريخ ١١ يوليو الدورة الرابعة من برنامج “دوت نكست جدير للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة” الذي نظمته شركة “أوج” الابتكار المتخصصة في مجال التكنولوجيا والابتكار بفندق شيراتون في محافظة مسقط.

 رعى حفل الختام معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بحضور عدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة ورواد الأعمال.  

وتم خلال الفعالية الإعلان عن الفرق الفائزة في “دوت نكست جدير” بعد منافسات استمرت نحو 8 أشهر من العمل المتواصل لتأسيس شركات تقنية ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة بمشاركة أكثر من 1200 منتسبا.  وأسفرت النتائج النهائية للبرنامج عن فوز فريق (فريق خصوصي) بالمركز الأول، فيما حصد فريق (فريق هبه) المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق (فريق خضر).   كما تم تتويج ١٢ مشاركًا بجائزة (المنتسب الجدير) نظير تفوقهم التحصيلي في المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج إلى جانب منح جائزة أفضل خطة تسويقية إلى فريق (خصوصي) بدعم من شركة العلامة للتسويق، وجائزة افضل فكرة طبية إلى فريق (بشر) بدعم من صيدلية الرازي، وجائزة افضل شركة ريادية لفريق (ريف)من شركة أوج الابتكار.